تريد أن تكون محترفاً في تجهيز الأرجيلة؟ اذاً أنت في المكان المناسب. عملية تجهيز الشيشة ستكون بسيطة عندما تتبع نصائح Amazing Tobacco، ولكن عليك التأكد من وضع كل قطعة بشكل صحيح. في هذه المقالة، سنناقش العملية بشكل كامل بالاضافة الى بعض النصائح لتجهّز الشيشة بأفضل طريقة لتتمتع بتجربة تدخين رائعة وسلسة.

طريقة الإعداد لها تأثير على تجربة التدخين، لذلك من المهم معرفة الطريقة الصحيحة!

تنظيف الشيشة

تنظيف الشيشة هي الخطوة الأولى والأهم عند إعداد الأرجيلة. يجب تنظيف جميع الأجزاء باستخدام الطريقة والأدوات المناسبة. تنظيف الأرجيلة ليس أمراً ممتعاً، ولكن ننصح بتنظيف الشيشة بعد كل جلسة تدخين للمحافظة عليها.

أراجيل Amazing Tobacco مصنوعة من عدة أجزاء يمكن فصلها عن بعض، مما يسهل من عملية التنظيف حيث ستتمكن من الوصول الى كل الزوايا.

تركيب الأرجيلة

أول شيء عليك القيام به هو تعبئة قاعدتك بماء بدرجة حرارة الغرفة. يمكنك استخدام ماء بارد قليلًا إذا كنت تفضل ذلك، لكن الماء شديد البرودة سيخفف من نكهة الأرجيلة. يوصى عمومًا بأن يكون لديك حوالي 2.5 سم من الماء فوق القصبة السفلية، لكن كل شيشة مختلفة، وقد تعتمد على ذوقك الشخصي. إذا كنت تفضل سحبًا أقوى، فستضع الماء بالقرب من قاع القصبة السفلية. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل سحبًا أكثر تقييدًا ، فستضع الماء أعلى. إنها مسألة ذوق شخصي ، ولكن يجب أن تتأكد من أن الماء أعلى قليلاً على الأقل من أسفل القصبة.

بعد ذلك ، تحتاج إلى توصيل القصبة بالقاعدة. سيضمن استخدام قطعة مطاطية مناسبة للقصبة أن تكون الأرجيلة محكمة تماماً. جميع الأراجيل من Amazing Tobacco تأتي مع القطع المطاطية. أخيرًا وليس آخرًا، قم بتوصيل البربيج الذي يأتي مع الشيشة أوالذي اشتريته بالقطعة المطاطية. الشيشة الخاصة بك جاهزة الآن!

كيفية تحضير الوعاء

يعد تحضير الوعاء من أهم الخطوات للحصول على تجربة تدخين مثالية. للبدء، افتح عبوة الشيشة، وحركها للتأكد من توزيع السوائل بالتساوي. غالبًا ما يفترض الناس أنك بحاجة إلى عصر التبغ وتجفيفه باستخدام منشفة ورقية لإزالة السوائل. لا تفعل هذا! السوائل التي تزيلها هي التي تحتوي على النكهة.

يتميز التبغ الألماني الذي يستعمله Amazing Tobacco بمعدل امتصاص مرتفع؛ لذلك، توجد كمية قليلة من السائل في التبغ. لهذا السبب عندما تستخدم التبغ الخاص بنا لن تحتاج إلى تحريك التبغ قبل وضعه.

الان أنت جاهز لتبدأ عملية التعبئة. أخرج التبغ من الكيس لتضعه بالتساوي في الوعاء باستخدام يديك (أو شوكة). لإزالة أي تبغ قد تجاوز الحافة، يمكنك استخدام يديك. يجب أن يكون التبغ أسفل الحافة بحوالي 1-2 مم لمنع الاحتراق. بمجرد وضع التبغ، تأكد من توزيعه بالتساوي عبر الوعاء.

تستطيع الان بدأ عملية تغليف الوعاء. نوصي باستخدام طبقتين من ورق الألمنيوم شديد التحمل، من أجل منع حرق أو احتراق الطبقة العليا من التبغ. احكم إغلاق ورق الألمنيوم وتجنب تجعيدها. عندما يكون ورق القصدير مشدودًا، استخدم عود أسنان لصنع ثلاث دوائر من الثقوب على بعد حوالي 2-3 مم، مع ثقب واحد في الوسط لزيادة تدفق الهواء.

حرق الفحم

الخطوة التالية هي إشعال الفحم. ضع عدد الفحم المطلوب على الموقد. عند استخدام ورق القصدير، استخدم 4 من فحم جوز الهند الخاص بنا. قم بوضع أعلى درجة حرارة للشعلة وانتظر حتى يضيء الفحم حتى المنتصف ثم اقلبهم إلى الجانب الآخر.

وقت التدخين

الآن، يمكنك الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بنتائج عملك الشاق! عند استخدام ورق القصدير، ابدأ بوضع الفحم المضاء جيدًا على أطراف الوعاء. من خلال القيام بذلك، فإنك تمنع حرق وعاءك بفعل الحرارة الزائدة في البداية. يجب أن تقوم بتحريك الفحم الخاص بك بشكل دوري لأن قاع الفحم سوف يصبح أسود. عند الوصول لهذه المرحلة يجب أن تتخلص من رماد الفحم على صينية الأرجيلة وتقلبها. عند تحريك الفحم، لا تضع الفحم بنفس المكان. مع تقدم الجلسة، يجب أن تحرك الفحم ببطء أكثر نحو وسط الوعاء للحفاظ على الحرارة. إذا شعرت أن الوعاء أصبح ساخنًا أو التدخين أصبح غير سلس، يجب أن تقلل كمية الحرارة عن طريق تحريك الفحم بعيدًا عن وسط الوعاء.