في الوقت الحاضر، هناك العديد من العلامات التجارية لبيع تبغ الشيشة الذين لديهم نقاط بيع فريدة حيث يقدموا مجموعة متنوعة من النكهات والصفات لتحصل على تجربة الشيشة / نارجيلة مختلفة. يقرر العملاء علامتهم التجارية المفضلة اعتمادًا على مجموعة من العوامل. أولاً، يتوقف الأمر على ماذا يفضل الشخص والنكهة التي يفضل تدخينها. ثانيًا، اشخاص تأخذ قرارها حسب نوع التيغ المستخدم مثل التبغ الألماني والتبغ الفرنسي. ثالثاً، يختار بعض الأشخاص تبغ الشيشة بناءً على شعبية العلامة التجارية في المنطقة. أخيرًا، هناك أقلية من الناس يتخذون قرارهم بناءً على تفاصيل التبغ، بما في ذلك نسب النيكوتين، سيولة تبغ الشيشة، كثافة الدخان، ومدة تدخين رأس الشيشة.

يمكن لعدد قليل من الناس معرفة الاختلافات الرئيسية بين العلامات التجارية للشيشة، حيث يوجد العديد من الأنواع والمصادر المختلفة لتبغ الشيشة. مع وجود العديد من أنواع التبغ المستخدمة في تصنيع دبس الشيشة، فإن كل نوع له مواصفات وخصائص معينة تؤدي إلى تجربة شيشة مميزة.

في Amazing Tobacco، تحتوي جميع منتجات تبغ الشيشة الصفراء على التبغ الألماني الذي يضمن تجربة سلسة لعملائنا. من ناحية أخرى، يوجد بعض العلامات التجارية التي تستخدم أنواعًا أرخص من التبغ، مدعية أنها تستخدم التبغ الألماني فقط. ولكن في الواقع، يقوموا بخلط التبغ الألماني بأنواع أخرى.

ورقة فرجينيا الشقراء (Virginia Blonde Leaf )، المعروفة أيضاً باسم (Bright Leaf Tobacco)، هو التبغ الأكثر استخداماً في الشيشة. في بعض الحالات، يتم خلط هذه الورقة مع أنواع التبغ الشرقية (التركية) الأخرى. عادةً، يتم معالجة ورقة فرجينيا الشقراء باستخدام الحرارة في منطقة مغلقة وساخنة. عملية المعالجة تعطي الأوراق اللون الأصفر/ البرتقالي والحلاوة في النكهة.

لماذا التبغ الألماني؟

خلال 20 عاماً في السوق، تم اختبار العديد من أنواع التبغ من قبل فريقنا المحترف لتحديد المؤهلات الرئيسية لإنتاج المنتج المثالي. وبالتالي، هذه هي المعايير الأساسية التي يجب أن تبحث عنها عند شراء تبغ الشيشة:

نسبة نيكوتين ثابتة

تختلف نسبة النيكوتين من جذع ورقة التبغ إلى طرفها. للمحافظة على مستوى النيكوتين يجب تقليل كمية السيقان المستخدمة واستعمال الجزء المتوسط فقط للحصول على منتج نهائي مثالي. التبغ ذو الأوراق الشقراء، مثل التبغ المستخدم في منتجات Amazing Tobacco، يحتوي على نسبة 0.05% من النيكوتين وغير معروف بإعطاء نشوة النيكوتينن. يتم تدخينه بشكل أساسي للاستمتاع بالنكهة والاسترخاء.

استخدام المبيدات

تم ربط المبيدات بأنواع كثيرة من الأمراض التي تؤدي إلى الإصابة بالسرطان، مرض الزهايمر، اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، والتشوهات الخلقية. من الممكن ان يضر الجهاز العصبي، الجهاز التناسلي، وجهاز الغدد الصماء. لذلك، يجب أن تكون جميع مزارع التبغ في المانيا عضو في الرابطة الفيدرالية الألمانية لمزارعي التبغ. تؤكد هذه الرابطة أن الأعضاء يتبعون تقنيات المعالجة باستخدام كميات منخفضة جداً من المبيدات مع الالتزام بقواعد الزراعة.

محتوى السكر

أوراق التبغ التي تحتوي على نسبة عالية من السكر تؤدي إلى تجربة شيشة أكثر سلاسة. يقلل المحتوى العالي من السكر من شدة الدخان، مما يسهّل تدخينه.

التبغ المعالج بالحرارة

يظهر نسبة أقل من العفن على التبغ المعالج بالحرارة مقارنة بأنواع أخرى من التبغ. يحتوي هذا النوع من التبغ على نسبة منخفضة من النيكوتين ومحتوى عالٍ من السكر، مما يجعله الخيار الأنسب لخلطات الدخان السلسة.

تتوفر مصادر عدة لأنواع التبغ الرائعة. أحد المنافسيين الأساسيين للتبغ الألماني في مجال الشيشة / النارجيلة هو التبغ الفرنسي. ولكن، التبغ الألماني يعتبر الأغلى، الأكثر شهرة، والأعلى جودة.